الرئيسة

التسجيل

إستعادة كلمة المرور

يوتيوب سمان الهرج

جوال سمان الهرج

مركز التحميل

قوقل سمان الهرج

دليل سمان الهرج

 
الآن التسجيل مفتوح في منتديات سمان الهرج ...من هنا

 

للمشاركة وللتواصل مع جوال سمان الهرج خاص لأعضاء وزوار سمان الهرج



لمتابعة الإدارة في تويتر


القرآن الكريم


جوال سمان الهرج



عـودة للخلف   منتديات ســمـان الـهـرج © ۩۞• القسم الشعبي •۞۩ ۞ صوتيات سمان الهرج ۞
المساعدة القوانين بحث مواضيع اليوم تعليم الأقسام كمقروءة

۞ صوتيات سمان الهرج ۞ قصائد / قلطه / عرضة / شيلات .

الرد على الموضوع اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
قديم 06-11-2009, 01:54 AM   #1
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان



تم تعديل الصوت وتحسينه للافظل برابط جديد






لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز =اتعزز بس لاشفتها رحت اثعوه
لامشت باالردف كنه من الجسم امحيوز=كنها تسحب وراها كمامين اقهوه
اترك اللي بطنها تقل حفاضت اخبوز=والله انه سد نفس وتسكير اشهوه



للحفظ هناااااااااا


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 دار السخا حايل زبر قفرها السيل=من دون جبه لين قفرا الغزاله
0 رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي
0 قصيدتين خاصه ومميزه للشاعر الكبير شقير الجذع
0 ملت النفس يامشكاي زيف الوجيه
0 مافي علوم الناس مايثلج الصدر= الأذن تسمع والفؤاد يتحسر
0 صور ومقاطع فديو امطار حائل هذا اليوم الخميس 6 رمضان
0 عـيونـي عـلى سهـر أخـر الليل حـدتني00 الشاعر الكبير سعد بن جدلان
0 خالد مدعث ومجاراته لقصيدة عيد بن مربح
0 ( آخر الليل نسمع للحيايا وشيش )
0 موال الشاعر سعد بن جدلان للعملاق ابن شايق


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


آخر تعديل بواسطة رشيد الهديرس ، 19-11-2009 الساعة 07:00 AM. السبب: اليوم 17 /11/1430
رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 06-11-2009, 06:11 AM   #2
عبدالله الحمراني
[" مُهتم بالموروث "]
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مشاركة: 691
الإشراف 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

:
.

لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز
000000000000اتعزز بس لاشفتها رحت ازعوه
لامشت باالردف كنه من الجسم امحيوز
000000000كنها تسحب وراها كمامين اقهوه
اترك اللي بطنها تقل حفاضت اخبوز
000000000000والله انه سد نفس وتسكير اشهوه


يامرحبا يابو ياسر
سجلني متابع لكل ما تطرح

بيض الله وجهك ويعطيك 1000عافيه

عبدالله الحمراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم 06-11-2009, 02:18 PM   #3
محمد بن جاري
[" V I P "]
 
الصورة الشخصية لـ محمد بن جاري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المدينة: من الوديعه إلى جمعور
مشاركة: 5,291
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

أرررررررررررررررررررحب يبو ياسر


ولاهنت على النقل المميز


وحقيقه انه كان لقاء مميز لبن جدلان على الاماكن


بيض الله وجهك


تقبل تحيات


محمد بن جاري


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 بشرى ساره بخصوص ابل استراليا
0 لويحان والحنظلة لوهي على شاطي النيل
0 وجه الزمان الديوان الصوتي الأول للشاعر دسمان السبيعي
0 من روائع حمد المغلوث رحمه الله
0 قصة الرجل والاسد
0 أبيات شعريه تمتنع عن السرقة
0 شيلة ياجار للشاعر هادي الرزقي
0 باكستاني يسرق بيت بن باز !!!!!
0 مجلة شاعر المليون تنصف الشعار السعوديين
0 قصيده غاية الجمال في مبناها ومعناها


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
بعض اللحى عز(ن) بوجه المطاليق= وبعض الوجيه اكبر خزاها لحاها
الشاعر المبدع=خالد العتيبي
محمد بن جاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم 06-11-2009, 08:58 PM   #4
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

هلا وغلا والمعذره اذا كان الصوت وسط وعلى قولتهم كبوة جواد


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 عز واليك يابرق ً سمر ___ شيله مميزه
0 ضيقـت البـال 000 للشاعر الكبير عبدالله بن عون العتيبي
0 الليل يسري ما نحسّ بظلامه =دامك تشوف النور فالنور وضاح
0 لقاء الشاعر ( محمد بن الذيب ) جديد 2008 وقصته مع الامير سلمان
0 مقتطفات ناريه بصوت الشاعر الكبير مدغم ابو شيبه في لقاء قناة الساحه
0 تم التأكد من اجازه هؤلاء الشعراء الى المرحله 48 في شاعر المليون
0 باالصوت والصوره لقاء العمالقه سعد ابن جدلان وضيدان بن قضعان على قناة الصحراء
0 قال المثل بعض السوالف خبيله 000 الشاعر المبدع خالد العضاض
0 سبحان الخالق صوره اكبر ظب في العالم
0 ماكر الأحرار في قمة طويق


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 06-11-2009, 10:48 PM   #5
سعيد القير
[" شـــاعـر "]
 
الصورة الشخصية لـ سعيد القير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مشاركة: 1,055
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

أرررررررررررررررررررحب يبو ياسر


ولاهنت على النقل المميز


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 ابتلشنا فالروابض على ظهر الحزوم
0 أحر من جمر الغضا و المشاهيب !!
0 ياخالد الحارثي تقدر تعد النجوم
0 ترحيبة سمان الهرج بصوتي
0 مسابقة موبايلي للشعر
0 اهداء الى سيدي ولي العهد
0 منقية ناصر بن سعيد بن مرسان الهاجري وقصيدة الشاعر سلطان بن وسام الهاجري ‎
0 ماذا يجب عليك قبل ان تطرح نصك للنقد
0 يالخرسعه تبطين تبطين تبطين ( بصوتي )
0 مجاراة سعد بن جدلان ( لاحدن يلوم الاكلبي في علومه@طرق الغزل في خافقه لاعبه لعب )


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
قناة شاعـــر نجد... هنــا
.
.
.
.
.
ديواني الرسمي "منتزه الحرف" في شبكة الشعر كتابي وصوتي
سعيد القير غير متصل   الرد باقتباس
قديم 07-11-2009, 12:23 AM   #6
عبدالمجيد العتيبي
[ " مهتم بالموروث " ]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مشاركة: 53
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

صح لسان ابن جدلان

شاعر جزل وقصايد جزله

الف شكرلك على الطرح

عبدالمجيد العتيبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم 07-11-2009, 12:33 AM   #7
زيد بن جليغم
[" شـــاعـر "]
 
الصورة الشخصية لـ زيد بن جليغم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مشاركة: 1,354
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

لا هنت يا رشيد على النقل الرائع


اسمح لي بتعديل بسيط

لعنبو بعض الغنادير لو انها عجوز
000000000000اتعزز بس لاشفتها رحت اثعوه





لا هنت يا لذيب


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 لا تستعجلون السيارات بترخص ــ ابو هنوود قااادم
0 يدفنوني ليلة العرس ويزفونها ــ رائعة لـ خليل الشبرمي
0 انا الحجاز انا نجد انا يمن ــ رائعة الشيخ عايض القرني
0 سؤال للشاعر / عبدالله الطلحي
0 يا حـظ من لا عرف منهو ولا شيــــف
0 قصيدة اعجبتني في شاعر المليون
0 أول مشــــــــاركــاتي
0 بدر صفوق ينتقد مفتي المملكة في شاعر المليون
0 اهداء الى سمان الهرج ..ديوان الشاعر الكبير عيد بن سمير( دق الذهب)
0 وجــــــــه الطبيـــــــــــــعة


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
ليه يوم الظن لونه كما قوس القزح=اطرفه منّا حمر وطرفه منّا خضر
الردي ما اردى منه شي حتى في المزح=مستحيل يطيب حتى لو يحج البقر

للشاعر / عيد بن سمير
زيد بن جليغم غير متصل   الرد باقتباس
قديم 09-11-2009, 06:11 AM   #8
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

الف شكر وماعليش تخبر مستعجل الف شكر للتعديل ولمروركم الجميل


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 ياهيه لاتغلـط علـى شايبـن جـاك=ماهوب لازم تاخـذ اقصـى علومـه
0 امسيه شعراء سمان الهرج هادي بن عسكر والشاعر ناصر الذرفي في الاحساء
0 الديوان الصوتي الجديد للشاعر الكبير سعد بن جدلان حصرياً لسمان الهرج
0 منظر رهيب وغريب جدا جدا جدا ونادر لايفوتكم
0 على ماشفت في الدنيا ماشفت اعجب من الانسان0 للشاعر القدير مدغم ابو شيبه
0 ديوان الشاعر الكبير خلف ابو زويد الشمري رحمه الله تعالى
0 قصيدة عبدالله بن عبيان اليامي في الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالصوت والصوره
0 الاياحمامه حددي للونين احدود 0000000 من اجمل القصايد
0 قالوا حكوا بك قلت وش هم يقولون = وش قيل فينا يالوجيه الفليحه
0 عمة / زميلنا القدير ناصر الذرفي الى رحمةالله


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 09-11-2009, 01:36 PM   #9
عبدالله الحميداني
[" V I P "]
 
الصورة الشخصية لـ عبدالله الحميداني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المدينة: بعيد عن الأضواء
مشاركة: 3,561
الإشراف التميز الإبداع 
عدد الأوسمة: 3 (المزيد ...)
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

يا سلام عليك يا بو ياسر





اشكرك


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 أشهدي يا نجوم في السماء وضاحه .. فيه نجمٍ هوى للكوره الأرضيّه ..
0 الحميداني ( ضايق ) ........
0 يا وجودي كل ما جيت في راس الطويل...والهبوب يرد صوتي نسايم نودها...
0 قصيدة في وصف الفكسار .. (( البريمي )) ..
0 ألف مبروووك للاخ العزيز / محمد بن جاري
0 ابراهيم بن مريّع .. دقائق من فضلك ...
0 كتاب : المرثيات التي قيلت في شاعر الخليج رحمة الله عليه
0 الشاعر / مسفر الصفا في مدارات شعبيّة ..
0 صوت قبل 1000 عااااااام
0 أبن دعروم .. أجب على السؤال ؟!!


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
:
:



للتواصل




aak11111@hotmail.com




:
:
عبدالله الحميداني غير متصل   الرد باقتباس
قديم 19-11-2009, 07:03 AM   #10
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : لعنبو بعض الغنادير لو انه عجوز 000 سعد بن جدلان

هلا ببو عبدالعزيز وبرك الساعه شوفتك ياالغالي


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 الشعر مقرف وحومه كبد = اكرهه باالحيل واوده
0 من كثر ماله ساروا الناس برضاه =ولو كان ناقص قالوا الناس وافي
0 قصيده من الارشيف للشاعر المبدع منصور بن جعشة العجمي
0 قصيده صوتيه جديده للشاعر محمد ابن الذيب بعنوان الشيوخ الخرابيط
0 ياهاجسي حان الوعد كب الاعذار = واختار من نظم الكلام وفريده
0 برجن بقلبي برج لولو وياقوت=لايابعد برج الحمام ورفوفه
0 تغطيه امسيه محمد ابن الذيب وسعد علوش التي اقيمت في الكويت امس السبت بالصوت والصوره
0 لاح الخيال اللي جذب ناظري شرق
0 قصيدة الشاعر الكبير ابراهيم الرديعان ورد الشاعر الكبير بدر الحويفي عليه
0 قصة البنت اللتي شربت السم بصوت الراوي والشاعر الكبير براهيم الدحيم الرديعان


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
الرد على الموضوع


خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
لا تفوتكم محاورة ابن جدلان الاكلبي *وابن وسام الهاجري رائد الكيرعاني ۞ ذاكرة ملعبة المحاورة ۞ 6 07-12-2009 05:11 PM
ابن جدلان كنـّه ريّس المكسيك ـ حبيب وابن جدلان زيد بن جليغم ۞ صوتيات سمان الهرج ۞ 13 13-04-2009 12:21 AM
سعد بن جدلان في ضيافة الشيخ عائض القرني سعيد بن علي ۞ وكالة سمان الهرج ۞ 5 02-10-2008 03:27 PM
بن جدلان وبن وسام (للنقاش) فهد الزهراني ۞ النقاش الأدبي ۞ 7 04-06-2008 07:23 PM
لقاء الشاعر سعد بن جدلان مهنا السعدي ۞ وكالة سمان الهرج ۞ 18 22-04-2008 02:08 PM

إتحاد المواقع المهتمة بالموروث ا

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.6.8 COMBO
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سمان الهرج© 2005 - 2011

المنتدى محمي بواسطة ابعاد المعلومات

هذا المنتدى يستخدم الكمبو المطوّر

اتحاد المواقع الكبرى المهتمة بالموروث الشعبي

سمان الهرج

البدو

النداوي

اشترك

اشترك

اشترك


 
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39