الرئيسة

التسجيل

إستعادة كلمة المرور

يوتيوب سمان الهرج

جوال سمان الهرج

مركز التحميل

قوقل سمان الهرج

دليل سمان الهرج

 
الآن التسجيل مفتوح في منتديات سمان الهرج ...من هنا

 

للمشاركة وللتواصل مع جوال سمان الهرج خاص لأعضاء وزوار سمان الهرج



لمتابعة الإدارة في تويتر


القرآن الكريم


جوال سمان الهرج



عـودة للخلف   منتديات ســمـان الـهـرج © ۩۞• القسم الشعبي •۞۩ ۞ صوتيات سمان الهرج ۞
المساعدة القوانين بحث مواضيع اليوم تعليم الأقسام كمقروءة

۞ صوتيات سمان الهرج ۞ قصائد / قلطه / عرضة / شيلات .

الرد على الموضوع اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
قديم 25-05-2010, 04:22 AM   #1
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي




قصيده سلطان الهاجري



للحفظ هنا


قصيده عبدالرحمن بن بديع



للحفظ هنا


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 قصيده الشاعر الكبير خلف بن هذال امام خادم الحرمين فى منى يوم الاثنين 10/12/1429
0 الشاعر مانع بن شلحاط و الشاعر سعيّد العمودي في ختام مهرجان صيف حائل الدعوه عامه
0 مثل بنت الملك عبدالعزيز العنود 000 جديد وحصري سعد بن جدلان
0 الشاعر سلطان الهاجري في لقاء حصري جديد
0 نبا نصلي ركعتيـن استخـارة0000الشاعر الكبير عيد بن مربح
0 جديد الشاعر المبدع مدغم ابو شيبه
0 قصيده لافي حمود الغيداني اللتي فاز بها في مسابقه الامير سلطان
0 الحلوق الشامته + قدح راسي = للشاعر المبدع سلطان البطر
0 قصيده الزلامي الجديده وردود الشعراء سلطان الهاجري وبن الذيب وبن بديع وبن شلحاط عليها
0 قال المثل بعض السوالف خبيله 000 الشاعر المبدع خالد العضاض


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 25-05-2010, 08:51 PM   #2
عبدالله بن شايع الزهيري
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ عبدالله بن شايع الزهيري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
العمر: 42
مشاركة: 4,264
التميز الإشراف 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي

لاهنت


وصحت السن الشعار



قصيد ومعاني


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 أقلطو الله يحييك ( هام جدددداً )
0 فضل عشر ذي الحجة والأعمال الواردة فيها
0 فيصل الرياحي والشيخ عايض القرني صوت وصدى
0 بعض الاحيان أحسب ماني بسعودي .. لين أفك البوك وأشوف البطاقه
0 صباح الخير يالربع وش حالكم عقب البطأ
0 لإضائة القسم الأدبي .....
0 يامعدّي الفنجال من صافي الكيف..عدّه على ابن خريم تقدير واعجاب
0 لأصحاب الصنف فقط .......
0 حكم القصاص !!
0 تقييم ذاتي


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
بعض العرب معاد نسمع خبرها =مدري حيا ولّى مع الميتيني
ناسٍ تغيب سنين محدٍ ذكرها= وناسٍ تغاب أيام كنها سنيني




عبدالله بن شايع الزهيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم 25-05-2010, 09:38 PM   #3
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي

مرحبا يابو شايع والف شكر وافي الله يحفظك


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 قصيده الشاعر سعود بن ربيع العازمي نائب رئيس المنتدى الشعبي في الاحساء
0 خمس سنواتً بين صفوى وداريـن=نوب الجبيل ونوب قريـة رحيمـه
0 موال مميز جدا بين حبيب العازمي وفلاح القرقاح
0 فجٍ خلا لاضاق صـدرك علاجـه=يغنيك عن بعض المجالس والازعاج
0 ثلاث قصائد قديمه للشاعر حمد المسردي رحمه الله فديو
0 حنـا وقفنـا للـزمـان وهبـوبـه 0000 للشاعر المبدع سعيد العمودي
0 قصيده صوتيه للشاعر الكبير والقدير لافي حمود الغيداني
0 اسماء الشعراء المشاركين في مسابقه شاعر العرب على جائزه الامير محمد الآحمد السديري
0 استلمها كاش على البلاطه 000 سعد بن جدلان
0 محدن لفانا من طواريش طابـه =ولحدن مع هاك الجبال انحدريـا


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 30-05-2010, 01:44 PM   #4
محمد بن جاري
[" V I P "]
 
الصورة الشخصية لـ محمد بن جاري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المدينة: من الوديعه إلى جمعور
مشاركة: 5,291
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي

أرررررررررررررحب يبو ياسر


لاهنت على اتحافنا بذا الردود


وصح السان الشعار كلهم


بيض الله وجهك


تقبل تحيات


محمد بن جاري


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 قصيدة في طلب العفو (ابن بشير وابن عجيم)
0 لغز للأذكياء فقط
0 سقى صوب الحيا مزن تهاما ابن لعبون
0 آخر اخبار جبل الدخان
0 من أقوى قصائد الفخر وأقدمها
0 وظايف ورواتب مغرية
0 ابيات مكتوبه بشكل غريب
0 مزاين الظفرة 2009
0 الشاعر ناصر ابن بريق الاحمري
0 مبسم هيا(الهزاني)


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
بعض اللحى عز(ن) بوجه المطاليق= وبعض الوجيه اكبر خزاها لحاها
الشاعر المبدع=خالد العتيبي
محمد بن جاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم 31-05-2010, 01:02 AM   #5
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي

مرحبا باالجميع وصحت ابدانكم وموفقين خير


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 ابغأ افارق ضجة المدن والعالم النصابه الكذابه0 بصوت الشاعر الكبير عيد بن مربح الرشيدي
0 دنياي عيّت لا تجي لي على الكيف=قامت تهاجمني مهاجم عداوه
0 ثلاته قصائد للشاعر الكبير والقدير محمد الحداري الحربي
0 الشاعر الكبير سعد بن جدلان 0 (( خمس أسنوات ))
0 خشيت لي جو مدري كيف خشيته للشاعر القدير سعود جمعان المطيري
0 تغار منها الغيد ميته وحيه=حتى النطف غارت منه وسط الارحام
0 من دواوين الشاعر الكبير راضي فهد الربوض رحمه الله تعالى
0 الشاعر المبدع والقدير راضي الشعيلي
0 غابت علي الشمس بطراف قمه = رجلي على جمره وكبدي على موس
0 ياعلي خل العيد لام الدناديش = اللي تنظف كل يوم جسدها


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 13-06-2010, 02:18 AM   #6
متعب آل خذيفه
[" V I P "]
 
الصورة الشخصية لـ متعب آل خذيفه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المدينة: نـجـد العـذيـه . . . !
مشاركة: 848
الإشراف 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي

صصصحت آلسسسنتهم جميع


وسسلمت على الجهود



تقبل خرآبيششششي

متعب آل خذيفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم 13-06-2010, 12:32 PM   #7
خالد الحارثي
[" مؤسس ومستشار "]
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مشاركة: 6,312
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي

مشكور

وصحة السنة الشعار



.


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 جدول أمسيات مهرجان الربيع بالطائف
0 من ابداعات الشريف بركات
0 دعوه لامسية شعريه بملتقى وج الرابع بالطايف
0 عودتك للمنتدى يابو فهد(عرضه جنوبيه)
0 طاروق يالربع والطارف سديد
0 انشدك عن حي على الارض ماداج
0 محمد بن جفين وصبيان قحطان
0 نقطة الفرق بين العرب والغرب . .
0 عبدالله الطلحي الهذلي يدشن موقعه الالكتروني
0 الشاعر خالد الحارثي و الشاعر عبدالله العلاوة


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
..............................................



خالد الحارثي غير متصل   الرد باقتباس
الرد على الموضوع


خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
أخبار ومنوعات سمان الهرج . عايض بن ذروه ۞ مختارات سمان الهرج ۞ 17370 04-03-2011 09:17 PM
قصيده الزلامي الجديده وردود الشعراء سلطان الهاجري وبن الذيب وبن بديع وبن شلحاط عليها رشيد الهديرس ۞ مختارات سمان الهرج ۞ 2 27-05-2010 12:19 AM
تغطية جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها الاولى عبدالله الحمراني ۞ وكالة سمان الهرج ۞ 1 14-11-2009 01:12 AM
لقاء الشاعر عبدالرحمن بن بديع عبر مجلة فتل الالكترونية سعيد بن علي ۞ وكالة سمان الهرج ۞ 5 05-07-2009 02:41 PM
لقاء سلطان الهاجري الأخير مع جريدة الرياضية سعيد بن علي ۞ وكالة سمان الهرج ۞ 6 29-03-2008 10:28 AM

إتحاد المواقع المهتمة بالموروث ا

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 01:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.6.8 COMBO
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سمان الهرج© 2005 - 2011

المنتدى محمي بواسطة ابعاد المعلومات

هذا المنتدى يستخدم الكمبو المطوّر

اتحاد المواقع الكبرى المهتمة بالموروث الشعبي

سمان الهرج

البدو

النداوي

اشترك

اشترك

اشترك


 
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39