الرئيسة

التسجيل

إستعادة كلمة المرور

يوتيوب سمان الهرج

جوال سمان الهرج

مركز التحميل

قوقل سمان الهرج

دليل سمان الهرج

 
الآن التسجيل مفتوح في منتديات سمان الهرج ...من هنا
جوال سمان الهرج لأجزل الأبيات وأخبار الشعر والشعراء ولأعذب الشيلات

 

للمشاركة وللتواصل مع جوال سمان الهرج خاص لأعضاء وزوار سمان الهرج



لمتابعة الإدارة في تويتر


القرآن الكريم


جوال سمان الهرج



عـودة للخلف   منتديات ســمـان الـهـرج © ۩۞• القسم الشعبي •۞۩ ۞ صوتيات سمان الهرج ۞
المساعدة القوانين بحث مواضيع اليوم تعليم الأقسام كمقروءة

۞ صوتيات سمان الهرج ۞ قصائد / قلطه / عرضة / شيلات .

الرد على الموضوع اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
قديم 19-09-2010, 06:57 PM   #1
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
قصيده قديمه للشاعر القدير سلطان بن وسام الهاجري

هذي القصيده للشاعر الكبير



سلطان بن وسام الهاجري (ابو مها)



وهي من القصائد اللذهبيه اللتي لايمل منها




بصوت المذيع الشاعر محمد الدوسري كان ماني غلطان








للحفظ هناااااااااااااااااا


البارحـه عينـي جفـا النـوم موقهـا=تسبـر سنـا بـرق رفيفـه يشوقـهـا
جعلـه مـن المنشـى ينثـر مخايلـه=مـن مزنـه غـرا تكاشـف بروقـهـا
لامرهـا العسـاس مـن غـب سيلهـا=عيـن خباريـهـا ووكــد حقوقـهـا
مدهـال ذود ماتقـرع مــن الطـنـف=لاقرعـت بعـض الرياجـيـل نوقـهـا
البـل تبـي رجـل عـزومـه قـويـه=ولانتـوت عـن دربـهـا مايعوقـهـا
لايسمـع العـاذل ولايسـمـع الــردي=رعايـه الربلـه ليبـسـت عروقـهـا
يـامـا رعيـنـا مشـبـر مارعـوبـه=اهــل الغنـيـم اللي تـدقـق اربـوقـهـا
مافيـه ياكـود الشـقـارى وخلطـهـا=وفيه الخزامـي اللـي طـوال عنوقهـا
ترعابـه العـرى ويبـنـي شحهـمـا=عقـب الدهـر خطـر تزايـد فتوقـهـا
يازينهـا ليـاجـت عـقـب المعـشـا=والنـار تشعـم والمعامـيـل فوقـهـا
اليـا لفـت عقـب العتيـم وتفاهـقـت=وغسلـت شمايلهـا ورفيـت شقوقهـا
هـذي تغـرز مـن غـلاهـا وقـدرهـا=وهـذي يـقـدم للنشـامـا غبوقـهـا
واليا اصبحت تسرح علي الر وض الادني=اليا اشرقـت الشمـس بـاول شروقهـا
لهبـك النسـنـاس تشفـيـك خنـتـه=ويكفيك عـن ريـح الخزامـي نشوقهـا
هــذي طـــراة الـبــل وحـنــا هـــل الـبــل=لاطــاحــت رثــــوع الـوســامــي نـسـوقـهــا
وراعي الوظيفه يرتخص عـن وظيفتـه=يرعابهـا القافـر ويتـبـع طروقـهـا
كلـه لعينـا الشايـب اللـي يحبـهـا=عـودا يقـلـط للنشـامـي حقوقـهـا
لايجـرح العانـي ولايزعـل الـخـوي=وعوق الخصوم اللـي وساعـا حلوقهـا
اللـي يحـب الطيـب يلـقـاه عـنـده=واللـي يــدور للـمـراره يذوقـهـا
ومن لايحـوش المرجلـه فـي شبابـه=واليا انتحـت صعـب وعسـر لحوقهـا
وختامهـا منـي صـلاه علـي النبـي=عـداد ماتنـشـي وتـبـرق بروقـهـا


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 قصيده جديده للشاعر المبدع فالح ابن قشعم في شاعر المليون
0 صوره لمجموعه اطفال قديمه جدا جدا جدا جدا (((((( لاتفوتكم )))))))
0 صور امطار حايل اليوم الأحد 27/11/1430هـ تحديداً شمال جبة 10كم
0 قصيدة جديده للشاعر الكبير / حبيب العازمي
0 ابن جدلان كنه ريس المكسيك = لايامنه جلس كوع على الماصه 00حبيب العازمي وبن جدلان فديو
0 قال الذي يسكت ويخفي ظروفه=مبطي يابو ثامر غثاء الوقت ناشه
0 قال المثل بعض السوالف خبيله 000 الشاعر المبدع خالد العضاض
0 مقادير وقتي صوبتني مخالبها00للشاعر القدير / دلمخ مشعي السبيعي
0 مساجلة بين العمالقه سعد بن جدلان و ضيدان بن قضعان
0 اتعبت رجلي في طوال المراقيب=والرجل في روس المراقيب حاره


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


آخر تعديل بواسطة رشيد الهديرس ، 19-09-2010 الساعة 07:06 PM.
رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 19-09-2010, 07:40 PM   #2
مشعل العطاوي
[" V I P "]
 
الصورة الشخصية لـ مشعل العطاوي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المدينة: الدوادمي
مشاركة: 1,663
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده قديمه للشاعر القدير سلطان بن وسام الهاجري

الله الله
صح لسان ابن وسام
لاهنت يابوياسر


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 قبيلتـي قحطـان وبكـي عتيـبـي=ابكي على ريف النشاما ليـا غـاب
0 مبروووووووووووووووووووووووووك يابوفواز
0 شيله ابكي وداعك
0 يا نمر ما في صكة الباب مصلوح
0 شيلة بعض الهواجيس للشاعر هزاع المطيري
0 صفحة الماضي
0 ياوجودي
0 أكثر فلسلفه أذهلتني في حيآتي !!!!!!!!!
0 شله كايفه للشاعر محمد بن زميع القحطاني
0 طاري الفرقا


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
العود لازاد حرقه زان دخانه=والرجل دايم فعول الطيب كاسيته
ولا الخبل دون ربعه صك بيبانه=مثل الطلي لاسمن جيته وذكيته

الشاعر محمد بن غالب
مشعل العطاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم 19-09-2010, 07:59 PM   #3
ابراهيم بن مريع
[" مؤسس الموقع "]
 
الصورة الشخصية لـ ابراهيم بن مريع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المدينة: قـلـوب النـشـامـا
مشاركة: 10,025
الافتراضي رد : قصيده قديمه للشاعر القدير سلطان بن وسام الهاجري

يازين القصيدة ويازين الإلقاء


صحت يمناك يابو ياسر


تقبل خالص شكري وتقديري


أخوك


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 التفاصيل النهائية لمشروع شعلان العايذي رحمه الله
0 مسابقة الدفاع عن الرسول [ صلى الله عليه وسلم ]
0 مطلوب من الشاعر عبدالله الشهراني قصيدة
0 أفغان وجعان
0 شيلة حسين الكوري في منقية ابن عضيبه
0 شريط لوحة من الماضي رقم ( 1 ) الوجه الأول والثاني .
0 حصرياً [ حفل الشاعر خليل بن هدلان ] في سمان الهرج
0 الشاعر عبدالله الشهراني يقدم هديته الأولى للجنوب
0 يا جماعه كيف ما فيكم حميّا
0 يا شين اللقافة شيناه


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
;
;
;






;
;
;

ابراهيم بن مريع غير متصل   الرد باقتباس
قديم 19-09-2010, 08:03 PM   #4
عبدالله بن شايع الزهيري
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ عبدالله بن شايع الزهيري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
العمر: 39
مشاركة: 4,266
التميز الإشراف 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده قديمه للشاعر القدير سلطان بن وسام الهاجري

الله الله
صح لسان ابن وسام
لاهنت يابوياسر


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 هاااام ومفيد جداً ( سجود السهو )
0 بشروني والخبر عن سيدي مثل البشاره ،، غطرفت له بالسعاده والفرح شبه الجزيره
0 رثاء الشيخ كشيم ابو وعله رحمه الله
0 سبحان الله .. شي عجيب .
0 سلام عليكم
0 أضف الى معلوماتك .
0 منسم يقص قصته مع ورقة المقاضي ..
0 إذا تم كسرُ بيْضة
0 حفرت كلمة احبك بدمها وماتت !!
0 يالله صباح خير يالله !


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
بعض العرب معاد نسمع خبرها =مدري حيا ولّى مع الميتيني
ناسٍ تغيب سنين محدٍ ذكرها= وناسٍ تغاب أيام كنها سنيني




عبدالله بن شايع الزهيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم 19-09-2010, 09:33 PM   #5
متعب آل خذيفه
[" V I P "]
 
الصورة الشخصية لـ متعب آل خذيفه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المدينة: نـجـد العـذيـه . . . !
مشاركة: 848
الإشراف 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده قديمه للشاعر القدير سلطان بن وسام الهاجري

صصصح الله لسسسآن آبن وسسسآم


ولآهآن مبدعنآ المتآلق


تقبلني

متعب آل خذيفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم 21-09-2010, 02:10 PM   #6
محمد بن جاري
[" V I P "]
 
الصورة الشخصية لـ محمد بن جاري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المدينة: من الوديعه إلى جمعور
مشاركة: 5,288
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده قديمه للشاعر القدير سلطان بن وسام الهاجري

أرررررررررررررررحب يبو ياسر


وسلمت يمينك


وصح السان الراوي والشاعر الكبير


بيض الله وجهك


تقبل تحيات


ابو نياف


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 تسجيل على الجهاز استمع واستمتع
0 منقية عبدالهادي بن شجاع الفهري القحطاني حصري
0 قصة اعجبتني
0 التوجيه والارشاد فالشعر
0 مقطع جديد للوافي بعير ابن قروش
0 والد اخينا الشاعر جارالله القحطاني الى ذمة الله
0 أبيات شعريه تمتنع عن السرقة
0 قصه وقصايد ناحي العنزي والسديري
0 الجبـال اللـي تزحـزح مــا تـزيـح
0 صور بعض الفحول المجاهيم


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
بعض اللحى عز(ن) بوجه المطاليق= وبعض الوجيه اكبر خزاها لحاها
الشاعر المبدع=خالد العتيبي
محمد بن جاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم 21-09-2010, 03:21 PM   #7
خالد الحارثي
[" مؤسس ومستشار "]
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مشاركة: 6,312
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده قديمه للشاعر القدير سلطان بن وسام الهاجري

لاهنت يابو ياسر


صح الله لسان ابو محمد




.


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 طرق لتقوية الذاكره وطرد الشرود الذهني‏
0 عبدالله الطلحي مطلوب ولا عليك امر
0 طاروق يالربع والطارف سديد
0 وعكه صحيه لعم المشرف صالح ال دوح
0 محمد بن جفين وصبيان قحطان
0 الهوى العذري عبدالله الطلحي بعكاظ
0 سمان الهرج راعيه فوق الراس والعين
0 ادعية بالمجان من شركة الاتصالات السعوديه
0 لا تكن ثوراً في شاعر المليون
0 شجرة تنبت في رئة روسي......بطول 5 سم


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
..............................................



خالد الحارثي غير متصل   الرد باقتباس
قديم 25-09-2010, 03:46 AM   #8
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده قديمه للشاعر القدير سلطان بن وسام الهاجري

هلا وغلا باالجميع والف شكر لمروركم الكريم


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 الشاعر الكبير دسمان بن مناحي السبيعي وقصائد من ذهب
0 اعذروني عن غيابٍ زلته مدموحه= واسمحولي لين اراجع سيرتي وسجلي
0 ألا يالبيـب أحـاول أجيـب مايطربـك
0 حاولت اصير انسـان مثـل الاوادم=وعيت حكومتكـم تخلينـي انسـان
0 علاقتي مع روق 00000جديد الشاعر سلطان الهاجري
0 مدرس متحمس ههههههههه لايفوتكم
0 امسيه الشاعر سعود الحافي وعبدالكريم الجباري في مهرجان ليالي فبراير
0 ياناعس الطرف يالمملوح=ادخل على الله اتحاكيني 0 مهلي حشاش الظفيري 0خاصه
0 صبيت دم الذيابه في حلوق النعاج=وقامت علي الوعول أطول أقرونها
0 ياكثر ماشارو علي الملاقيف 00 سلطان الهاجري


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
الرد على الموضوع


خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
أخبار ومنوعات سمان الهرج . عايض بن ذروه ۞ مختارات سمان الهرج ۞ 17370 04-03-2011 09:17 PM
تغطية جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها الاولى عبدالله الحمراني ۞ وكالة سمان الهرج ۞ 1 14-11-2009 01:12 AM
قصيده جديده و من العيار الثقيل للشاعر الكبير سلطان ابن وسام الهاجري رشيد الهديرس ۞ صوتيات سمان الهرج ۞ 6 03-12-2008 08:13 AM
رحيم الغنامي وقصة التلفون مع سلطان ابن وسام الهاجري رائد الكيرعاني ۞ مختارات سمان الهرج ۞ 7 26-08-2008 04:24 AM
قصيده من العيار الثقيل للشاعر الكبير سلطان ابن وسام الهاجري موجهه لبن الذيب ( جديده رشيد الهديرس ۞ صوتيات سمان الهرج ۞ 3 30-03-2008 02:21 AM

إتحاد المواقع المهتمة بالموروث ا

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 01:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.6.8 COMBO
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سمان الهرج© 2005 - 2011

المنتدى محمي بواسطة ابعاد المعلومات

هذا المنتدى يستخدم الكمبو المطوّر

اتحاد المواقع الكبرى المهتمة بالموروث الشعبي

سمان الهرج

البدو

النداوي

اشترك

اشترك

اشترك


 
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39