الرئيسة

التسجيل

إستعادة كلمة المرور

يوتيوب سمان الهرج

جوال سمان الهرج

مركز التحميل

قوقل سمان الهرج

دليل سمان الهرج

 
الآن التسجيل مفتوح في منتديات سمان الهرج ...من هنا

 

للمشاركة وللتواصل مع جوال سمان الهرج خاص لأعضاء وزوار سمان الهرج



لمتابعة الإدارة في تويتر


القرآن الكريم


جوال سمان الهرج



عـودة للخلف   منتديات ســمـان الـهـرج © ۩۞• القسم الشعبي •۞۩ ۞ صوتيات سمان الهرج ۞
المساعدة القوانين بحث مواضيع اليوم تعليم الأقسام كمقروءة

۞ صوتيات سمان الهرج ۞ قصائد / قلطه / عرضة / شيلات .

الرد على الموضوع اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
قديم 03-02-2008, 07:27 PM   #1
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

السلام عليكم ومساكم الله باالخير
هذه قصيده للشاعر المبدع لافي حمود الغيداني اتمنا ان تعجبكم

اضغط هنااااااااااااااااااااا


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 اسماء شعراء المحاورة والنظم المشاركين في امسيات محافظه بقعاء والدعوة عامة للجميع
0 كبر حظ الصغير الي وقف ورجعت له=إن وقف حبته وإن صاح يرضع نهدها
0 من اجمل واحسن الصور والمناظر اللتي شاهدتها
0 الشنب صناعتـه حفـوه حفـاء=مثل شارب هتلر ايـام البـلاوي
0 يادارين والله مكثر العالم ابدارين = عن اللعبه اللي مارد الجن يلعبها
0 قال المثل بعض السوالف خبيله 000 الشاعر المبدع خالد العضاض
0 محاورة صوتيه للشاعر الكبير عبدالله بن شايق والشاعر المرحوم عبدالله العير المطيري
0 رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي
0 حنـا وقفنـا للـزمـان وهبـوبـه 0000 للشاعر المبدع سعيد العمودي
0 اصحاب الاذواق


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 19-02-2008, 01:08 PM   #2
سعد بن دعروم
[" V I P "]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مشاركة: 2,669
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

.

لافي الغيداني من الشعراء اللي أطرب لهم

جاري الأستماع

لاهنت يارشيد وعشت ودمت

تقديري

.


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 مزاين قبيلة قحطان ,,
0 ابن حبشان والسواط واليامي في الدمام ,,
0 فهيـد أقرب ولا حضرب فالمليآن !
0 قصائد سلطان الهاجري وفلاح القرقاح في مزاين ابل قحطان بالفيديو ,,
0 أنا ليا ضاق صدري واشتعل جاشـي
0 القريب القريب,,
0 إبن شلحآط × إبن وسآم × إبن قضعآن .. رديّه وإبداع متجدد ؛؛
0 وعلوم وعلوم وعلوم ..!
0 أبن شآيق × أبن هضبآن ؛؛ محآورة سآخنه!!
0 الشريفي وصل ولا قطيعه ,,


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
" الكتابة حلم ..
والكثير من الكتابات ماهي إلا أحلام ! "
.
سعد بن دعروم غير متصل   الرد باقتباس
قديم 20-02-2008, 11:35 AM   #3
خالد الحارثي
[" مؤسس ومستشار "]
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مشاركة: 6,312
الإشراف التميز 
عدد الأوسمة: 2 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

تدنيق والتدنيق ماهو لنا سلم
........................... مادنقو جداننا هم وابانا

عز الله انه من الشعراء الي اطرب لابداعهم

تكفى يارشيد كل ماعندك للرجال الطيب لا تبطيبه على الموقع

لاهنت يارشيد وبيض الله وجهك




.


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 مواساة
0 اليوم اعادة بث امسية جمعية الثقافة والفنون بالطائف
0 قصيدة الشاعر الكبيرعبدالله بن عون بمناسبة عودة ولي العهد حفظه الله
0 فصل المهزله
0 تعالو بالادارة الموقره فيه كلمة راس
0 قصيدة الشيخ جميل الذيابي وردي عليها
0 واحد الميزان
0 ناصر بن عاتق من أمراء الجياشة من بني الحارث
0 رواتب زعماء العالم
0 انشدك عن حي على الارض ماداج


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
..............................................



خالد الحارثي غير متصل   الرد باقتباس
قديم 26-02-2008, 12:12 PM   #4
عايض بن ذروه
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ عايض بن ذروه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المدينة: الجبيل
مشاركة: 7,885
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

بيض الله وجهك ولاهنت على النقل اخوي رشيد ،،،،،،،،،،


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 وجود طارق التايب في ملاعبنا يهدد الرياضة السعودية ..!
0 أسرع متصفح للنت (قنبله)
0 اختبر /ي مستواك في اللغة العربية (بدون أي مساعدة) ‏...
0 أحدن على موته تزف البشاير
0 12-08-2010 امر ملكي بقصر الفتوى على اعضاء هيئة كبار العلماء ...
0 بالله هذا كلااااااااام
0 يقال ان الرقم سبعه يملك طاقة في حدا ذاته
0 إبليس ناوي يهج من السعودية ...
0 (¯`·.¸¸.-(¯`·.¸¸.- االعود الأزرق -.¸¸.·´¯)-.¸¸.·´¯)
0 رويترز : الامير سلمان بن عبدالعزيز وزيرا للدفاع والطيران بالمملكة


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
回 النفس تبكي على الدنيا وقد علمت .*.金*. أن السلامة منها ترك مافيها回
回لادار للمرء بعد الموت يسكنها ..*金.* إلا التي كان قبل الموت يبنيها回
回 فإن بناها بخير طاب مسكنها .*.金*. وإن بناها بشر خاب بانيها 回





會 أبوفجر會





انت الزائر رقم


Web Counter Sponsor: Toysrus Discount Code


لمواضيعي
عايض بن ذروه غير متصل   الرد باقتباس
قديم 09-03-2008, 02:20 AM   #5
ابراهيم بن مريع
[" مؤسس الموقع "]
 
الصورة الشخصية لـ ابراهيم بن مريع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المدينة: قـلـوب النـشـامـا
مشاركة: 10,026
الافتراضي رد : قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

بيض الله وجهك يابو ياسر







مبدع في الصوتيات يالوافي
















أخوك ومغليك


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 قناة الصحراء تقطع بثها الرسمي
0 الشاعر محمد المويهي في دائرة الضوء
0 الشاعر خالد الزهيري يقرر الابتعاد عن الساحة الشعرية
0 يانافدا اللي مايضيّع وصاتي للشيخ الفارس شالح بن هدلان
0 طاروق جديد بين عبدالله بن شايق و رشيد الزلامي
0 شاهد الصورة افعى تسحب غزال.
0 الشيخ قاسي بن عضيب آل عاصم قحطان
0 مزاين قحطان اليوم السابع
0 دردشة مع شاعر [ الحلقة (7) الشاعر عبدالعزيز بن شري ]
0 اللقاء الأول مع الصقار عبدالله بن ماجد المنصوري


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
;
;
;






;
;
;

ابراهيم بن مريع غير متصل   الرد باقتباس
قديم 24-03-2008, 08:42 AM   #6
عايض بن ذروه
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ عايض بن ذروه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المدينة: الجبيل
مشاركة: 7,885
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

وافي يارشيد ...




لافي من الشعراء المبدعين والجزلين ...


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 ورحل رمضاااااان لكن متى نرحل ؟؟
0 خمسة وخميسة ..!
0 اوباما زعلان عل عدم تأهل منتخبنا... لا تفوتكم التعليقات‏
0 آآآخر النكت !
0 صوره لهايلكس(الممنوعه بالسعوديه
0 اعتذار ..؟
0 شوفوا كيف النصر بدء يفوز واصبح صائد الكبار الجديد ...
0 رويترز : الامير سلمان بن عبدالعزيز وزيرا للدفاع والطيران بالمملكة
0 مدرسة معروضة للبيع + هدية مجانية ؟؟؟
0 قبول (هيفاء وهبي ونانسي عجرم) في المعهد العالي للبنات في حائل !


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
回 النفس تبكي على الدنيا وقد علمت .*.金*. أن السلامة منها ترك مافيها回
回لادار للمرء بعد الموت يسكنها ..*金.* إلا التي كان قبل الموت يبنيها回
回 فإن بناها بخير طاب مسكنها .*.金*. وإن بناها بشر خاب بانيها 回





會 أبوفجر會





انت الزائر رقم


Web Counter Sponsor: Toysrus Discount Code


لمواضيعي
عايض بن ذروه غير متصل   الرد باقتباس
قديم 08-05-2008, 10:20 PM   #7
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

الف شكر للجميع


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 اربع قصائد صوتيه للشاعر المميز خالد سليمان العضاض
0 صور امطار حايل اليوم الأحد 27/11/1430هـ تحديداً شمال جبة 10كم
0 قصائد صوتيه جديده للشاعر سعد بن جدلان
0 حنـا وقفنـا للـزمـان وهبـوبـه 0000 للشاعر المبدع سعيد العمودي
0 ياحبنـي لاهـل النوايـا السليمـه =اللي مثـل غيـثٍ يعـزّل نفيضـه
0 رد سلطان الهاجري وبن بديع على قصيده رشيد الزلامي
0 هجرس الخاطر وجيته على طوعه =وقمت أترجم بآخـر الليـل وجدانـه
0 قصيده الشاعر عبدالله شايع الزهيري باالملك عبدالله بن عبدالعزيز
0 الليل يسري ما نحسّ بظلامه =دامك تشوف النور فالنور وضاح
0 قال البلا السـواق غـرز وخـلاه=وانا من الربشـه سلاحـي نسيتـه00 للشاعر شقير الجذع


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 09-05-2008, 01:33 AM   #8
عبدالله بن غفره
[" شـــاعـر "]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مشاركة: 953
الإشراف 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

تعجبني قصائد الوصف لهذا الشاعر


صح الله لسانه وبيض الله وجهك على نقل الرائع والأختيار الجزل

عبدالله بن غفره غير متصل   الرد باقتباس
قديم 09-05-2008, 03:53 AM   #9
إبراهيم الأحمدي
[" مُبدع تصوير "]
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المدينة: طيبة الطيبة
مشاركة: 251
الافتراضي رد : قصيده صوتيه للشاعر القدير لافي الغيداني الحربي

فاتني الرابط شكرا لك ياغالي

إبراهيم الأحمدي غير متصل   الرد باقتباس
الرد على الموضوع


خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم مشاركة آخر مشاركة
قصيده صوتيه للشاعر القدير رشيد ابن نهير الشمري رشيد الهديرس ۞ صوتيات سمان الهرج ۞ 10 07-08-2009 04:46 AM
قصيده صوتيه للشاعر الكبير والقدير لافي حمود الغيداني رشيد الهديرس ۞ صوتيات سمان الهرج ۞ 3 27-03-2008 08:52 AM
قصيده صوتيه جديده للشاعر محمد ابن الذيب بعنوان الشيوخ الخرابيط رشيد الهديرس ۞ صوتيات سمان الهرج ۞ 2 27-03-2008 12:17 AM
تغطيــــة (( الحلقه الثالثه )) من برنامج شاعر المليون (( صور + فيديو + صوتيه + )) علي بن مسفر الحبابي ۞ وكالة سمان الهرج ۞ 1 15-01-2008 02:46 PM
مع السلامه قصيده صوتيه عطرالسحاب ۞ صوتيات سمان الهرج ۞ 3 20-01-2007 02:51 PM

إتحاد المواقع المهتمة بالموروث ا

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.6.8 COMBO
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سمان الهرج© 2005 - 2011

المنتدى محمي بواسطة ابعاد المعلومات

هذا المنتدى يستخدم الكمبو المطوّر

اتحاد المواقع الكبرى المهتمة بالموروث الشعبي

سمان الهرج

البدو

النداوي

اشترك

اشترك

اشترك


 
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39