الرئيسة

التسجيل

إستعادة كلمة المرور

يوتيوب سمان الهرج

جوال سمان الهرج

مركز التحميل

قوقل سمان الهرج

دليل سمان الهرج

 
الآن التسجيل مفتوح في منتديات سمان الهرج ...من هنا
جوال سمان الهرج لأجزل الأبيات وأخبار الشعر والشعراء ولأعذب الشيلات

 

للمشاركة وللتواصل مع جوال سمان الهرج خاص لأعضاء وزوار سمان الهرج



لمتابعة الإدارة في تويتر


القرآن الكريم


جوال سمان الهرج



عـودة للخلف   منتديات ســمـان الـهـرج © ۩۞• منوعات سمان الهرج •۞۩ ۞ مشاهد وصور ۞
المساعدة القوانين بحث مواضيع اليوم تعليم الأقسام كمقروءة

۞ مشاهد وصور ۞ ( صور ومشاهد من الطبيعة وماشابهها . )

الرد على الموضوع اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
قديم 23-09-2008, 05:07 AM   #1
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

**













**

















**




















**
















**

أهدي إليكم هذه الصور التراثية من البادية أرجوا بأن تحوز على رضاكم :




















القصاااااااااااب زمان




حرس الحدود


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 عرفت الحياة و عشت بالواقع الملموس=و نفسي على اللي يعلم الغيب متكله
0 لا شفت بالريضان نقع وخباري=راح الزعل والبسط حل بمحله 0كحلو عيونكم
0 مافي علوم الناس مايثلج الصدر= الأذن تسمع والفؤاد يتحسر
0 شاعرٍ من سِميراء غرب هاك الهضاب=من تميم العربيه من وهيب العريب
0 من اروع واجمل القصائد قصيده الشاعر سعود القت في مغاتير عيد بن شارع اداء فهد مطر
0 رشيد العمودي وسعيد العمودي وسماح العنزي وقصائد جديده
0 عيني لـشوف الفجوج الخُضر مشتاقه=فيه ام سالـم تجـر الصـوت قدامـي
0 قصيده جديده للشاعر الكبير رشيد بن نهير الشمري
0 محاوره الشاعر خليف بن دواس رحمه الله مع القدير محمد بن طمحي
0 مرثيه خليل الشبرمي في الامير طلال الرشيد


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 24-09-2008, 06:06 AM   #2
إبراهيم الأحمدي
[" مُبدع تصوير "]
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المدينة: طيبة الطيبة
مشاركة: 251
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

صور قديمة جدا تسلم الأيادي

إبراهيم الأحمدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم 24-09-2008, 07:01 AM   #3
عبدالله بن غفره
[" شـــاعـر "]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مشاركة: 953
الإشراف 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

صور رائعه وبيض الله وجهك


تحيتي

عبدالله بن غفره غير متصل   الرد باقتباس
قديم 24-09-2008, 09:59 PM   #4
علي فهاد الهاجري
[" مُهتم بالموروث "]
 
الصورة الشخصية لـ علي فهاد الهاجري
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مشاركة: 131
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

صور رائعه وبيض الله وجهك


تحيا تي

علي فهاد الهاجري غير متصل   الرد باقتباس
قديم 25-09-2008, 06:20 AM   #5
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

ارحبو تراحيب المطر والله يعافيكم على مروركم الطيب والجميل
اخوكم ابو ياسر


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 تغار منها الغيد ميته وحيه=حتى النطف غارت منه وسط الارحام
0 ان كان غيرك شبهوا مجده طويق= مجدك جبل طارق وغيرك مضيقه
0 مدرس متحمس ههههههههه لايفوتكم
0 أسأل الله أن يُعيننا وإياكم على العمل الصالح
0 ناسن تنام مدهنه في دهن عود =وناسن تنام مدهنه بزيت مقري
0 ياسعود ذي ساحـه شعـر اعـلام ولا منتـدا=رجال واخت رجال فيهم طيب وفيهم ردي
0 صورة قديمه جدااااااااااااااااااااااا
0 من اروع القصيد اخترت لكم
0 نبا نصلي ركعتيـن استخـارة0000الشاعر الكبير عيد بن مربح
0 ربابه فرحان الظفيري تسجيل خاص وحصري


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم 07-10-2008, 10:20 AM   #6
ناصر الدغيلبي
[" شـــاعـر "]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مشاركة: 30
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

صور رائعه وبيض الله وجهك

شكرا

ناصر الدغيلبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم 09-10-2008, 05:09 AM   #7
محمد بن جفين
[" V I P "]
 
الصورة الشخصية لـ محمد بن جفين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المدينة: بريطانيا
مشاركة: 2,730
الإشراف التميز الإشراف 
عدد الأوسمة: 3 (المزيد ...)
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

ياسلام عليك يابو ياسر
والله نقل رائع

لاهنت لاهنت

تحياتي


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 ألا يا جبال الرين ما شفتي محمد
0 اليوم تنشر قصيدة الشاعر ابراهيم بن مريع
0 صعيبات الليالي
0 اسامي قبل التغيير
0 طلب من الشاعر خالد الزهيري
0 من روائع الشاعر عبدالله بن زويبن الحربي
0 هاذي علومي كلها يابن قحطان (يتيمة القدس )
0 الرجاء النشر قدر المستطاع فهناك من هم بأمس الحاجة إلى هذا الأمل
0 ابيات خالدة في الشعر
0 (إن لم تكن ذيب أطلسي ضاري تعشتك الضباع)


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع


من اعتصم بعـقـله ضل ، ومن استغـنى بماله قل ، ومن عز بمخلوق ذل


محمد بن جفين غير متصل   الرد باقتباس
قديم 09-10-2008, 06:15 PM   #8
أحمد القبيسي
[" مُهتم بالموروث "]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مشاركة: 35
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

آحــســنت بارك الله فيك

تحياتي

أحمد القبيسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم 11-10-2008, 10:49 AM   #9
عبيد العايذي
["مُهتم بالموروث"]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مشاركة: 22
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

صور قديمة وجميلة


يعطيك العافية اشكرك جزيل الشكر على هذا الجهد

عبيد العايذي غير متصل   الرد باقتباس
قديم 11-10-2008, 11:36 PM   #10
رشيد الهديرس
[ " مُشرف " ]
 
الصورة الشخصية لـ رشيد الهديرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المدينة: حايل
مشاركة: 2,526
التميز 
عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...)
الافتراضي رد : مجموعه صور قديمه جداً جدأ من الباديه (( البداوهـ الحقيقيه )) لا تفوتكم

شكرن لكم وبارك الله فيكم


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~من مواضيعي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

0 ما به جديد وكـل مـا قيـل معيود =نفس الكـلام الـي نقولـه نعيـده
0 امسيه شعراء سمان الهرج هادي بن عسكر والشاعر ناصر الذرفي في الاحساء
0 قصة وقصيدة الإمام وأخوه الهواوي طريفه وممتعه
0 اجامل على شان الرفاقه واجي واروح=لو ان العلـوم الطايشـه ماتخارجنـي
0 قصائد صوتيه جديده لشاعر الوصف الشاعر الكبير لافي حمود الغيداني
0 هيهات ياوقتنا هيهات=اللي مضاء راح قدامه
0 قصيده خاصه للشاعر الكبير ابراهيم الرديعان
0 قال المثل بعض السوالف خبيله 000 الشاعر المبدع خالد العضاض
0 ياطير وان هب الهوى والفضا ضاق=ارحل وخل الارض للي سكنها
0 اربع قصائد مميزه للشاعر القدير شديد الرياحي البقمي


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رشيد الهديرس غير متصل   الرد باقتباس
الرد على الموضوع


خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى

إتحاد المواقع المهتمة بالموروث ا

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 10:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.6.8 COMBO
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سمان الهرج© 2005 - 2011

المنتدى محمي بواسطة ابعاد المعلومات

هذا المنتدى يستخدم الكمبو المطوّر

اتحاد المواقع الكبرى المهتمة بالموروث الشعبي

سمان الهرج

البدو

النداوي

اشترك

اشترك

اشترك


 
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 18 19 20 21 22 23 24 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39